شاهد قوة إعصار "فلورنس" الذي يضرب الولايات المتحدة | Hurricane Florence

916
93
 
KOMMENTARE
Pramod Kumar
Pramod Kumar - Vor 15 Tage
Desh
ضرغام راب
ضرغام راب - Vor 16 Tage
التعليقات اكثره سخيفه علاعصار
Amy Hepker
Amy Hepker - Vor 18 Tage
Show you Survived Hurricane Florence
https://teespring.com/i-survived-hurricane-florencen#pid=2&cid=2397&sid=front
Edezio Silva
Edezio Silva - Vor 19 Tage
kkkk😯
محمد الشاعر
محمد الشاعر - Vor 21 Tag
لا إلاه إلا الله 😱😨😓
Mohammad Alhafyan
Mohammad Alhafyan - Vor 21 Tag
انا ساكن باميركا دعولنا مايصير شي
Frhat Bout
Frhat Bout - Vor 22 Tage
🌒
Hdjdk Bkkdf
Hdjdk Bkkdf - Vor 26 Tage
اخى اختى فالله هل انت قلق مكتاب حزين مريض فقير بك ادى بك ضر فقير محتاج مهموم لديا الحل والله تق وكن على يقين انه فعال وسوف ترتاح كليا من كل هذه المشاكل
تريد الحل؟
اذا قل لا اله الا الله محمد رسول الله وستغفر الله مرارا وتكرارا ودعو لله الواحد الاحد وكن على يقين ومامن بانك تتق فالله وان الله سيجيب دعاءك ويريحك ولن يردك خءبا ان الله يحب عباذه ويستحي من عبده ان طلبه وكان صادق ومامن به فانه يجيب دعاءه اذا عد للله توجه اليه ولن تعودى خاءبا وسوف تحل كل مشاكلك وترتاح باذنه تعالى
يا علي يا علي
يا علي يا علي - Vor 26 Tage
سبحانك ربي ما اعظمك جلت قدرتك .لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.
Al i
Al i - Vor 27 Tage
سبحان الله الذي لا اله الا هو العلي العظيم يحي ويوميت وهو على كل شيأن قدير
Lina Sebaa
Lina Sebaa - Vor 27 Tage
المصورون لا يخافون سبحان الله
علي علي GYM OVR
علي علي GYM OVR - Vor 28 Tage
الحمدلله على نعمة الاسلام
قناص الحشد
قناص الحشد - Vor 28 Tage
السعوديه راح تموت من البجي هههههههههههه تفو جلاب امريكا
محمد علي يوسف
محمد علي يوسف - Vor 28 Tage
غضب الله
نبضي فلسطين
نبضي فلسطين - Vor 29 Tage
اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون
Hayman Dawood
Hayman Dawood - Vor 29 Tage
لن يهدي الإعصار إلا إلا إلا بأرادة رب المجد يسوع المسيح .
نوع من انواع العقوبات على الشعوب الملحدة و الحكّام المجرمين وكذالك الحروب و الهزات الارضيّة عند الدواعش و الفرس المجوس و الروافض .
لا قوة تعلو فوق قوة رب المجد يسوع المسيح
Hajer Alshammry
Hajer Alshammry - Vor 29 Tage
الله سبحانه وتعالى قوي جبار يمهل ولايهمل حوبةالمظلومين الي امريكا ظلمتهم
سلطان الأمير
سلطان الأمير - Vor 29 Tage
مايخسرون شئ الخليج راح يتبرع باعمار ماخربه الاعصار طيبين هالعرب اهل كرم
AYMAN AYMAN
AYMAN AYMAN - Vor 29 Tage
سبحانك اللهم بحمدك نشهد أن لا إله إلا انت نستغفرك ونتوب اليك
محمد حسانين
محمد حسانين - Vor 29 Tage
الله اكبر
Mestapha Mestapha
Mestapha Mestapha - Vor 29 Tage
قوة الجبروت المالك القدوس سبحان الله العظيم اين التكلونيجيا واحدث الاسلحة الي علي الضعفاء لكن الله سبحانه قوي سبحانه عما يصفون
jilani ali
jilani ali - Vor 29 Tage
L ' Amérique restera grande grâce à son savoir faire et aux capitaux arabes investis dans ses banques provenant de la race krabb depuis des générations
ouala waria
ouala waria - Vor Monat
La tempête et les gens sont en forme
Semm Mhmmad
Semm Mhmmad - Vor Monat
اللهم احفظ الامريكين ارحم الاطفال والنساءوكبارالسن يارب العالمين. وحفظ اخواننا المسلمين .
Semm Mhmmad
Semm Mhmmad - Vor Monat
يارب رحمتك يا رحمان يا رحيم. 💔
حسن البصراوي
نعزي السعود في هاذ مصاب لاتحزن يامحمد ابن طكعان
mohamad net
mohamad net - Vor Monat
تتعجرفون في اراضي مسلمين و تلقون فيتن بينهم وارسلتم كلابكم لتحكمونا و لكن.. انسيتم الله (عز وجل جلالة) . ياربي دمر الولايات المتحدة الارهابية و انصر شعب اسلام .
ميس Moussa
ميس Moussa - Vor 29 Tage
اللهم آمين يارب العالمين
قناة مبدأ
قناة مبدأ - Vor Monat
رهيب
Ruaa_dec_2003 Rore
Ruaa_dec_2003 Rore - Vor Monat
وانتم ياعرب هذا غظب الله وهذا نوع من كلام ...
هذي قارة امريكا الشمالية هكذا دئما كل شيء لازم تتفلسفوا فيه ؟؟؟
خليكم تدعوا وتتشمتوا بس ما بينفعكم كل هذا ...
بعدين امريكا قوية تعودت ع عواصف وزوابع ولا تزال تحت المراتب الاولى من حيث الاقتصاد المادي والمعنوي ..
هذي دولة قوية مرح يردعها شيء ...
بعدين السعوديين علي استعداد لدفع كل شيء من اي شيء رح يخاف رئيس او الحكومة ؟؟؟
اب محمد
اب محمد - Vor Monat
اللهم اهلك اعدا الدين
Andrea Sarahi Mosqueda
Go to the depths U💀S💀A !
no name
no name - Vor Monat
اللهم دمر أعدائك يا رب
كل جديد New
كل جديد New - Vor Monat
اتمنى يموت ترامب ونخلص
frances gaia
frances gaia - Vor Monat
Correction of previous comment:
www.geoengineeringwatch.org
frances gaia
frances gaia - Vor Monat
For cause of Hurricane Florence,
see:
Hurricane Florence, Geoengineering Mass Destruction.
Dane Wigington. on YouTube.
And:
www.geoengineerngwatch.org
And:
stopthecrime.net.
برنسيس جوجو
برنسيس جوجو - Vor Monat
اسستغفرالله واتووب اليهه
قناة المصريين
يخربيتك يا ابن سلمان هتدفع حق كل الخراب ده لي ابوك ترامب😂😂😂😂😂
هدوشه العراقيه 99 هدوشه العراقيه 99
قناة المصريين ههه رح يحلبهم مره ثانيه
ابراهيم زايد
اللهم دمرهم دمارا وزدهم قتلا ونكل بهم تنكيلا
ابراهيم زايد
اللهم دمرهم دمارا وشتتهم
emoo esaa
emoo esaa - Vor Monat
يارب احفظ اخي وابنائه وزوجته يااارب
Abas Abd
Abas Abd - Vor Monat
عاجل قتلى و جرحى بسبب اعصار فلورانس و اقتلاع سقوف المنازل و انسحاب ثلاثون باخره حربيه امريكيه من المحيط الاطلسي خوفا من اعصار فلورانس
Aly Ahmad
Aly Ahmad - Vor Monat
يارب زيد ودمرهم كما دمرو المسلمين
👑مــلـگـهہ آلـيمــن👑
يارب رحمته بالعباد🙏😭
happy fun
happy fun - Vor Monat
حصل امتي ده
fares hmdany
fares hmdany - Vor Monat
المؤامرة الرسمية على الشعوب الإسلامية بتعاون زمرة الطواغيت الحاكمة الآن والتي تعكف منظمة سيرين في سويسرا عليها
أن تخضع البشر لعبادة 'الشيطان' تمهيدا لاستدراجهم لعبادة( الدجال) الذين يعكفون على إخراجه. .
أفيقوا واهربوا بجلدكم إلى الكهوف وتعبدوا الله بإخلاص لعل وعسى أن ينقذنا
فلاحول ولاقوة إلا بالله
اللهم سلم
كشفت التحقيقات انه يتم الآن وبوتيرة سريعة إخضاع البشر لعبادة الدجال.
من منكم يعرف منظمة سيرين ومانشاطها؟
ولماذا يقدم أعضاءها القرابين البشرية أمام تمثال شيفا الهندوسي المنصب في فناء مقر المنظمة في جنيف بطقوس مثل طقوس أعضاء أخوية الجمجمة والعظام والذي ينتمي لها جورج بوش الأب والابن وجون كيري والكثير من السياسين  ؟
لماذا تتخذ المنظمة شعار  666 وهو رمز الدجال في كتبهم؟
يامسلمين ارجعوا للتوحيد لأن الشيطان ليس له سلطان على الذين آمنوا
ثم تحصنوا بسورة الكهف و يس والرقية صباحا ومساءا
ودعاء الإمام النووي ذو التحصين من الشيطان.
ارجوكم العالم أمام اختراعات تكنولوجية تعتمد ع الفيزياء الذي استخدمها سيدنا سليمان بمساعدة الجن لإحضار بلقيس وهي تكنولوجيا تذهب العقل وثمنها قرابين بشرية تقدم للشيطان ليخبرهم بكنز سليمان في الفيزياء  و إجبار البشر ع الشرك بالله و عبادة الشيطان هو الثمن
وهناك رؤيا انتشرت قبل 4 سنوات مفادها أن الطواغيت اقروا قانون اذيع في وسائل الإعلام بعدم ذكر الشهادة "لا إله إلا الله" لأن ذلك يغضب الشيطان وع الشعوب الالتزام بالقانون. .
هل تعلمون ان بعد الربيع العربي في 2011  تم اكتشاف علمي رهيب وخطير أعلنت عنه سيرين في 2012 اسمه "جسيم الرب " وهو ما أدى إلى الوصول لطريقة تكون وإنشاء الثقوب السوداء .
الطةاغيت يعملون ان نكون جميعنا سنكون قرابين بشرية للشيطان وفي احسن الأحوال عبيد للشيطان..
شاهدوا هذا الفيلم الواثقي الفاضح عن منظمة سيرين وكالة الشيطان على الأرض
https://youtu.be/7wHkFoJtaLA
وهذا يفسر عمل منظمة سيرين
تحليل الفيلم الشيطاني
(انا الماعز الأليفة  )
https://youtu.be/ARV0iM1GudU
Ayoub Ouchen
Ayoub Ouchen - Vor Monat
ان الله يبين لكم بانكم محاصرون في ذلك البلد الضالم ولن يهرب الى من امن بالله
يارب نسالك حسن الخاتمة
يارب انك عفوا تحب العفوى فعفو عنا
؛ ؛
؛ ؛ - Vor Monat
هاي مو شماته بس ناچت خواتكم ايها الفاسقون
Kheira Berramdane
Kheira Berramdane - Vor Monat
الإعصار كرولينا شمالية ستأتي خفيف لانها تمشي ببطء وبعيدة اللهةيحفظهم
Kheira Berramdane
Kheira Berramdane - Vor Monat
الله يحفظهم
choui amel
choui amel - Vor Monat
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
God is bigger god is bigger god is bigger
Nadia Adam
Nadia Adam - Vor Monat
ليش تدعون عليهم لو أنتم حقا مسلمين لكنتم دعوتوا لهم ان ييسر امرهم ويحفظ ارواحهم
صقر الشامي
صقر الشامي - Vor Monat
اللهم عجل بهلاك المتجبرين في الارض
Hayder Aliraqi
Hayder Aliraqi - Vor Monat
اللهم سلط غضبك على حكومة اليهودية والأمريكية
أمازيغية حرة
أمازيغية حرة - Vor 15 Tage
اللهم أمين
المحبة التسامح
الله الحب بالتسامح
Hayman Dawood
Hayman Dawood - Vor 29 Tage
Hayder Aliraqi و على الدواعش و الفرس
دموع وشوق
دموع وشوق - Vor Monat
هلو اني من العراق اتمنه اصادق وحده من الخارج تقبلين مصادقتي
Abas Abd
Abas Abd - Vor Monat
عاجل قتلى و جرحى بسبب اعصار فلورانس و اقتلاع سقوف المنازل و انسحاب ثلاثون باخره حربيه امريكيه من المحيط الاطلسي خوفا من اعصار فلورانس
Hayder Aliraqi
Hayder Aliraqi - Vor Monat
لله جنود السموات والأرض
Dlcoom دلكوم
Dlcoom دلكوم - Vor Monat
اجواء روعه بس الأمريكان حساسين شوي
ابن الدوله المصريه_____
يارب دمرهم يارب
منتظر المالكي
عن لسان قمر العشيره
كالولي عيف حسين وبروحك اسلم
بالدنيا راح اتفوز وبكلشي تحلم
كلت اليعوف حسين ماعنده غيره
جا غير ابو السجاد شيخ العشيره
كالولي عيف حسين واصبح معانه
التبع والي الشام سيد زمانه
اتمنوني دنيا ومال واترك عضيدي
ومن بعد ابو السجاد اصبح يزيدي
والخلق هذا الكون في ستة ايام
مااترك انا حسين وامشي ويه ظﻻ
#لبيك #يا #حسين
— ‏‏يشعر بـ‏..
السلام عليك يا ابا عبدالله وعلى الارواح التي حلت بفنائك‏
Ahmed Al-Qroen
Ahmed Al-Qroen - Vor Monat
الله يرحمهم ويستر عليهم ويعفو عنهم .
خالد حسني
خالد حسني - Vor Monat
استغفروا الله عباد الله وتوبوا اليه
الشريف الكناني المضري العدناني
#إمريكا نحو الهاوية
إعصار #فلورانس يقترب من أمريكا وإعلان حالة الإنذار القصوى ،،
..،،..
ومع كل هذا التقدم العلمي الهائل ، والاختراعات والابتكارات غير المسبوقة ، والتنبؤ الدقيق بأحوال الطقس ، والذكاء الاصطناعي ، وغزو الفضاء ، والغوص في الأعماق ، والأسلحة النووية ، والقنابل الفتاكة ، والطائرات والصواريخ العابرة للقارات ، والظن الكاذب أن أهل الأرض صاروا قادرين عليها : تقف الحضارة الحديثة - وفي مقدمتها أمريكا - عاجزة ، قليلة الحيلة أمام هذه الأعاصير الكاسحة ، ولا تملك سوى الانحناء لها ، والفرار منها ، وإخلاء المدن ، وإجلاء السكان ، وحساب الخسائر التي تبلغ المليارات .
وفي ذلك عبرة للعباد كي يعلموا شيئا من قوة الله ، وعظمته ، وكبريائه ، وعجيب خلقه ، وشديد بطشه ، وعظيم بأسه ، وأن الله الذي خلقهم - سبحانه - هو أشد منهم قوة ، وأنه لا يعلم جنود ربك إلا هو ، وأن أخذه إذا أخذ القرى وهي ظالمة أليم شديد ، وأن عذاب الآخرة أشد وأبقى ، وأن الإنسان يظل ضعيفا عاجزا ، محتاجا لربه ، وأن من غالب الله يغلب ، ومن حاده يكبت ، وأنه لا ملجأ من الله إلا إليه ، ولا عاصم من أمره - إن جاء- إلا من رحم ، ولا يرد بأسه عن القوم المجرمين ، وأن الله هو العلي الكبير .
" وَكَذَلِكَ أَخْذُ رَبِّكَ إِذَا أَخَذَ الْقُرَى وَهِيَ ظَالِمَةٌ إِنَّ أَخْذَهُ أَلِيمٌ شَدِيدٌ . إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَةً لِمَنْ خَافَ عَذَابَ الْآخِرَةِ ذَلِكَ يَوْمٌ مَجْمُوعٌ لَهُ النَّاسُ وَذَلِكَ يَوْمٌ مَشْهُودٌ "
JuBA .x
JuBA .x - Vor Monat
الله اكبر
لا إله إلا الله محمد رسول
علي العمر
علي العمر - Vor Monat
اللهم أنك تعلم ضعف حالنا وأمتنا ، وهواننا على الناس ،،انكان بك علينا صخط فأننا لا نبالي ،،اللهم إن كانت امريكا قويه فانت اقوا. وانكانت كببره فانت أكبر ،اللهم دمرها واعوانها ممن قتل أخواننا المسلمين ،
باري باري
باري باري - Vor Monat
امريكا قوة لا احد يستطيع ردعها
لكن الله يعاقبها
كل سنه بكارثة اعصار ويعيد ما كسبوه إلى الصفر
نتمنى للبشر السلامه أما البنية التحتية فهي خير عقاب على الطغيان
مٌحُمٌدِ الُحُنَيـےنَ
اَْنَ ربگٍ باَْلّمٌرصِاَْد
ابو الحسام اليافعي اليماني اليافعي اليماني
يا للعجب يا معشر العجم والعرب المعرضين عن الكتاب ويا دونالد ترامب أشر الدواب! وأبشركم بعذاب أليم..
عاجــــــل.. المهدي المنتظر يعلن استمرار التناوش وكثرة الزلازل في البحر والبر بسبب اقتراب كوكب سقر النار ..
رابط البيان http://www.the-greatnews.com/showthread.php?29355.html
Englishفارسی Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français
هل تذكرون عندما أعلن الشيطان ترامب انسحابه من اتفاقية باريس للمناخ، ترامب شيطان انسحب كونه يعلم ان القادم عذاب ويعلم ذلك ويظن إنه سوف ينقذ نفسه ومن معه في الملاجئ ولا يهمه أمر الآخرين لعنة الله على ترامب وعلى من يعرفون الحق كما يعرفون أبناءهم ولكنهم للحق كارهون.
اراد ترامب الإنسحاب من إتفاقية المناخ فاراد الله له الحرائق والبراكين والأعاصير اكثر مما كانت في أمريكا من قبل
أنت تريد وهو يريد والله يفعل مايريد .
دونالد ترامب عدو للشعب الأمريكي الأصل، وعدو لكافة شعوب المسلمين والنصارى وحكوماتهم، وعدو لشعوب البشر جميعا إلا شياطين البشر المتطرفين في حزب الشيطان ..
رابط البيان http://www.the-greatnews.com/showthread.php?29157.html
English فارسی Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français
بل يبدأ كوكب العذاب بالتناوش مع الأرض بالتأثير عليها من مكان بعيد..
رابط البيان http://www.the-greatnews.com/showthread.php?1917.html
English فارسى Español Deutsh Italiano Melayu
Türk Français
أفلا تعلمون أن الطبيعة بما فيها من بحار وجبال والسماوات تغضب من غضب الرب؟
رابط البيان http://www.the-greatnews.com/showthread.php?4171.html
English فارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français
عــــاجل عــــــاجل.. المهدي المنتظر يعلن للبشر بيان البحر المسجور في محكم الذكر في عصر الحوار من قبل الظهور من علامات مرور كوكب سقر..
رابط البيان http://www.the-greatnews.com/showthread.php?9327.html
English فارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français

من المهدي الى كافة البشر، الكوكب العاشر في طريقه اليكم..
رابط البيان http://www.the-greatnews.com/showthread.php?1845.html
المهدي المنتظر يعلن إقتراب عذاب الله للعالم أجمعين
رابط البيان http://www.the-greatnews.com/showthread.php?1502.html
ناصر اليماني يعلن عن طلوع الشمس من مغربها..
رابط البيان http://www.the-greatnews.com/showthread.php?5910.html
English فارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français
السؤال والجواب من محكم الكتاب ذكرى لأولي الألباب عن كوكب العذاب [Nibiru Planet X]..
رابط البيان http://www.the-greatnews.com/showthread.php?2161.html
Nibiru Planet X نيبيرو الكوكب العاشر ..
رابط البيان http://www.the-greatnews.com/showthread.php?1424.html
كوكب ناري وأحجاره مسومة أي مجهزة لاختراق الغلاف الجوي للأرض..
رابط البيان http://www.the-greatnews.com/showthread.php?1432.html
English فارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français
عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل إلى كافة البشر..
رابط البيان http://www.the-greatnews.com/showthread.php?20847.html
English فارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français

طلوع الشمس من مغربها فهذا لن يحدث إلا حين مرور كوكب العذاب ..
رابط البيان http://www.the-greatnews.com/showthread.php?1159.html
ويا قوم إني أرى أنه لن يصلح هذه الأمة إلا كوكب العذاب حتى يعلموا الحق من الباطل..
رابط البيان http://www.the-greatnews.com/showthread.php?1979.html
الصيحة وإنها حدث العذاب الذي به يستعجلون..
رابط البيان http://www.the-greatnews.com/showthread.php?1113.html
بل هو كوكب مضيء ونار وقودها الحجارة، وحين تقترب فهي ترمي بشرر كالقصر..
رابط البيان http://www.the-greatnews.com/showthread.php?1951.html
المهدي المنتظر ينذر البشر بأنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى..
رابط البيان http://www.the-greatnews.com/showthread.php?1138.html
English فارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français
حقائق الإدراك يصدقها الله بالحق على الواقع الحقيقي لعلهم يحذرون قبل أن يسبق الليل النهار..
رابط البيان http://www.the-greatnews.com/showthread.php?20194.html
English فارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français
كيف تعرفون المهدي المنتظر الحق والفتوى من الله تجدها في محكم كتابه..
رابط البيان http://www.the-greatnews.com/showthread.php?1643.html
عاجل وهام للغاية إلى كافة ملوك وأمراء ورؤساء المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها ..
رابط البيان http://www.the-greatnews.com/showthread.php?29955.html
English فارسی Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français
dz الشاوي
dz الشاوي - Vor Monat
الله اكبر
المهاجر الغريب
أميركا تدعي العظمة أوقفوا هذا الإعصار البسيط من عظمة اللّه..
فرد من ورد
فرد من ورد - Vor Monat
اللهم يامسير القدر وحاكم كل امر اهلكم ولاتبقي أو تذر منهم نفر وارنا فيهم يالله يوم حشر في الدنيا والآخره اللهم اجعل مفرهم من شر إلى أشر ومقرهم من الدمار إلى سقر.
ميس Moussa
ميس Moussa - Vor 29 Tage
اللهم آمين يارب العالمين
alialazz ani
alialazz ani - Vor Monat
قوت الله لا يسويها قوه سبحان الحي القيوم القوي العزيز
Salah Saleh
Salah Saleh - Vor Monat
السعودية ستدفع خسائر فلورنس لصديقتها امريكا على ما اضن
عبدالله القرني
قول قسم
Haytham 7
Haytham 7 - Vor Monat
الله اكبر ولله الحمد اللهم دمرهم وشتتهم واجعلهم اثرا بعد عين
دمووع الحزن تجرح
حيييل بلكت ان شاءالله زلزال حته تعرفوون انتو وسلحتكم ماتسون نمله ميته يم قوه الله الجبار العظيم
عبتب تلنب
عبتب تلنب - Vor Monat
سؤال لاهل الاختصاص الرياح هذه مااتجاهها شمالي او جنوبي اعرف الاعصار يدور عكس عقارب الساعة لكن اتجاه الريح قبل مركز الاعصار ما اتجاهها
سعدون العنزي
الاخوان العباقرة الاذكياء الفطاحلة ، هذه طبيعة الساحل ، قوانين طبيعية ١٠٠٪؜ ، يعني لو تشيل الشعب الامريكي وتحط مكانه الشعب العرب برضو الاعصار صاير صاير ، لانها منطقة اعاصير , فكونا من غبائكم المستفحل
Al hashmi Al hashmi
Al hashmi Al hashmi - Vor Monat
انها عدالة الله الله اكبر
مراد مراد
مراد مراد - Vor Monat
كوكب سقر كل يوم يقترب منكم والغرب يسميه الكوكب العاشر( nibiru planet x) سوف يظهره الله خليفته وعبده الامام المهدي ناصر محمد اليماني على العالمين في ليلة واحدة وهم صاغرون وتخضع اعناق البشر له
بكوكب العذاب سَقَر الطارق النجم الثاقب سجّيل نار الله الموقدة جهنم التي سيعرضها الله للكافرين عرضا ويمطر بها حجارة من سجيل وينصر ويظهر بها دينه الإسلام: https://www.youtube.com/watch?v=NckJsONOWog
¤ لمزيد من البيانات بخصوص الكوكب ذو الذنب فستجودها في الروابط أسفله:
http://bit.ly/1mbqeHZ أو https://assafeena1.wordpress.com
¤ إعلان استمرار حرب التناوش وكثرة الزلازل والصواعق والبراكين والفياضانات والبرد والنيازك والإنفجرات الشمسية ووالحرارة المرتفعة وغير ذلك مما يسمونه بالكوارث الطبيعية بسبب اقتراب كوكب سقر النار فاتقوا الله الواحد القهار يا معشر الكفار والمسلمين المعرضين عن اتّباع ذكر القرآن العظيم : http://www.awaited-mahdi.com/showthread.php?p=244847
خلاصة عن بَعْث الإمام المهدي المنتظر: https://www.behance.net/gallery/61166609/_
احمد علام
احمد علام - Vor Monat
على دول الخليج الاستعداد لدفع الجزية
فاطمة جرادات
الزلازل والاعاصير انها حكمه ربانيه
فاطمة جرادات
ان الله يمهل ولا يهمل اميركا استبدت في العالم نسيت انه في قوه اعظم منها
Amine Titou
Amine Titou - Vor Monat
اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك
دمووع الحزن تجرح
امين
thami barca
thami barca - Vor Monat
القدس عاصمه فلسطين 👍✌👉
thami barca
thami barca - Vor Monat
👉✌👍🌝🐴🐴🐴
نجمة السماء الاحمد
انتهى الإعصار ولم يمت شخص واحد ولم يحدث أي ضرر لو أن هذا الإعصار ضرب الدول العربيه لكان قد مات الآلاف الحمدلله على كل حال ياالله دخيلك دائما الموت يحدق في الدول العربيه والاسلاميه ودول الكفر والغرب تعيش امنه مستقرة وحياة كريمه استغفرالله وأتوب إليه حسبنا الله ونعم الوكيل
كنان أبوكريم
اقترب وعد الله والله لتغرق نص أمريكا بالمياه الاتكال على الله الذي أرسل جنود مجنده لضرب أمريكا
كنان أبوكريم
الإعصار جندي من جنود الله يبتلي الله به من يشاء من عباده ويعاقب به من يريد ويسلطه على من يستحق وإذا كنا نخاف من الإعصار فلنخف من غضب الجبار لأن الإعصار مخلوق من مخلوقات الله وجندي من جنوده يغار على حرماته ﴿ وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ وَمَا هِيَ إِلَّا ذِكْرَى لِلْبَشَرِ ﴾
يقول الله سبحانه وتعالى عن طوفان قوم نوح ﴿ وَهِيَ تَجْرِي بِهِمْ فِي مَوْجٍ كَالْجِبَالِ وَنَادَى نُوحٌ ابْنَهُ وَكَانَ فِي مَعْزِلٍ يَابُنَيَّ ارْكَبْ مَعَنَا وَلَا تَكُنْ مَعَ الْكَافِرِينَ * قَالَ سَآوِي إِلَى جَبَلٍ يَعْصِمُنِي مِنَ الْمَاءِ قَالَ لَا عَاصِمَ الْيَوْمَ مِنْ أَمْرِ اللَّهِ إِلَّا مَنْ رَحِمَ وَحَالَ بَيْنَهُمَا الْمَوْجُ فَكَانَ مِنَ الْمُغْرَقِينَ * وَقِيلَ يَاأَرْضُ ابْلَعِي مَاءَكِ وَيَاسَمَاءُ أَقْلِعِي وَغِيضَ الْمَاءُ وَقُضِيَ الْأَمْرُ وَاسْتَوَتْ عَلَى الْجُودِيِّ وَقِيلَ بُعْدًا لِلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ ﴾
يارب ياقوي ياشديد التمكين اسألك بضرب أمريكا ضربا قاسيا هم سبب حال البلدان
زهره الربيع
زهره الربيع - Vor Monat
تستغفرا واتوبوا ليه الله لهم احفظ ولايتي بحق الاطهار
Gàteau Délice Maria
Gàteau Délice Maria - Vor Monat
حمد لله اللهم ذمرهم كما دمرو فلسطين وانصرنا على القوم الكافرين وهذا يدل على قروب الساعة والله أعلى وأعلم
Gàteau Délice Maria
Gàteau Délice Maria - Vor Monat
+iPhone تذهب يا ابن صهيون فالاحترام ذهب ماء للانسان تذا مات مات معه احترم نفسك او هل علمك دينك السب هكذا؟ ولكن لا تخف الحساب يوم القيامة
iPhone
iPhone - Vor Monat
Gàteau Délice Maria عيري بيك
المجنون HD
المجنون HD - Vor Monat
#امي #كالت بس توصل #100ألف مشترك ازوجك الي #تحبه فديتكم#حققوا حلميhttps://youtu.be/1lIdt2MhSKg
MaRoOShe e
MaRoOShe e - Vor Monat
احنا قريبين من ساوث كاورلينا ☹️
MaRoOShe e
MaRoOShe e - Vor Monat
هواي ماتو بفلوريدا وساوث كارولينا بس احنا اليوم اجتي العاصفه والبارحه جان هوه لان انتو متقدمين علينا بالعراق ٨ ساعات
Alking Hh
Alking Hh - Vor Monat
شلون صارت الاوضاع هسه
ابومحمد ابن صعده
يارب مثله واقوى على امارات الدعاره والفجور والسعوديه بلاد الظلم والحقاره واحفظ المدينه ومكه والباقي في ستين داهيه
أسرار واقعية
السعوديه راح تدفع حق الخسائر😔😂😂😂
سويم الله يرحمك ي أبوي
+Radhouane Benmerzoug السعوديه ساعدت لين قالت أمين لكن الكلب كلب ونكره الجميل تجري في العروق 👌
Nawaf Alshammari
Nawaf Alshammari - Vor 27 Tage
يستاهلون اخواننا الامريكان مافيه اعز منهم الا اخواننا بالتحالف العربي و يكفي اذا بغينا شي قالوا تم 🖒 اصلا مافينا خوه اذا ما نساعدهم .
Radhouane Benmerzoug
Radhouane Benmerzoug - Vor 28 Tage
للحقيقه عنوان السعوديه ليش ما تساعدوا الصومال أليس فيها مسلمين والدول العربية الغارقة في الفتن
محمد القحطاني
وش دخلك انت الحين رح اشرب بول الخاميني ي كلب ههههههههههه
بلقرن الهول 509
ما يضحك شي
Za Adam
Za Adam - Vor Monat
اللهم انصر الاسلام والمسلمين جميعا ياربي
Waleed Moon
Waleed Moon - Vor Monat
قرش
Nada hany
Nada hany - Vor Monat
الحمد لله اننا مسلمين وفي بلد الامن والامان " ادخلوا مصر ان شاء الله أمنين "
Tourab Adam
Tourab Adam - Vor Monat
كانت مصر فيها الأمان لكن الآن هي في يد المسيح الدجال الكذاب ، لما كانو المسلمين أمة واحدة ، و الآن كثرا الخبث و الفساد في البر والبحر التعامل بالربا تبرج النساء والإختلاط و نتشرا الزنا علنا ، ماهوا الإسلام الذي بلغه محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم ، أين هي قوانين الله تعالى بدلة بقوانين البشر ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم و يل للعرب من شر قد إقترب كثرة الخبث و الفساد في البر والبحر ، كل الحروب و الجوع ، و شتات سببه فساد الناس .
ام جاسر دعنا
الله يجيرنا
الحمد لله على النعمة اللي نحنا فيها
انشالله النصر قريب
سجاد الخفاجي
توصل للمليون مشترك
امنية صيف
امنية صيف - Vor Monat
اليوم و غداً يا امريكا
مہحہتہرفہ فہوتہوشہوبہ
فديو قديم
Um Ahmed
Um Ahmed - Vor Monat
سبحانك ربي ما خلقت هذا بإطلا فقنا عذاب النار
عمر الدليمي
عمر الدليمي - Vor Monat
الدمار في امريكا والنواح في السعودية !! السعوديون الان يبكون على اخوانهم في الدين الامريكان الصليبيين ..
سويم الله يرحمك ي أبوي
+نبضي فلسطين لا عاد أنتم شعب الله المختار تعمم علينا أعمم عليكم وأحط اصبعي بعينك جاتكم تبرعات لين الرأس وتجحد لكن م العجب الخيانه تجري بعروقكممممممممممممم الشعب الخبيث الي تقول بنات وشباب خدمو الدين وخدمو ب الحرم المكي برمضان وفطرو الحجاح وتطوعو وخلو بيوتهم وعيالهم واشغالهم لتنظيم الأكل لزوار الحرم المكي نعم هذا نحن وهذا تربيتنا وكل فاسق لا يمثلنا تربينا ع الدين والمبدا والكلاب من خلفنا تنبح قبل وقت كل العرب دعو يوم إعصار مكونو ان يهلكنا الله به هههههههههههههه لكن المثل يقول دعاء القحاب م يوصل السحاب 😂وأمطار وخير وبركه ونعمه ومال ودين وراحه وخل الي ينبح ينبح نعرف من نكون وغيرنا من يكون😎
منتظر المالكي
Intesaratia Atia هوه يعم يعني وش كلهه سوه فيه الزين وفيها الشين صح حكومه سلمان تعبر امريكا بس هاذ مايشمل كل السعوديه
نبضي فلسطين
نبضي فلسطين - Vor 29 Tage
+منتظر المالكي فيها بيت الله وأنجس خلق الله إلا من رحم ربي
نبضي فلسطين
نبضي فلسطين - Vor 29 Tage
+yahye asiri خلي أمريكا تنفعك عند الله يوم الحساب والله أمريكا لتخليك ع الحديدة تشحت الملح تب إلى الله قبل فوات الآوان
LG LG
LG LG - Vor 29 Tage
JEWZ LOVE والله لو القظك لا بلعك خرة امك من بزازها يا ابن الدو
Nächstes Video