السليط الإخباري - هلا بالخبيث | الحلقة (12) الموسم السادس

44 881
5 130
 
KOMMENTARE
AJ+ كبريت
AJ+ كبريت - Vor 4 Monate
(🔔) لمشاهدة حلقات السليط الإخباري، اشتركوا في القناة وفعّلوا خاصية التنبيهات
https://goo.gl/sCG87B
marwa chakroun
marwa chakroun - Vor 2 Monate
AJ+ كبريت بحبكوووووووووووم
From Life long
From Life long - Vor 3 Monate
من اكبر مشجعيكم عااااااش سليط حلمي اكون ف التيم معاكم
Hana Alkhatib
Hana Alkhatib - Vor 3 Monate
AJ+ كبريت ن
abdulrahman alqadhi
abdulrahman alqadhi - Vor 4 Monate
8:03 ايش قاعد تلعب صاير ملقوف انا بس انت قاعد تلعب ماريو اوديسي
Dana Sabah
Dana Sabah - Vor 5 Stunden
ليش دايماً بتستهزأ من سوريين ؟
بيلسان الحوراني
إنشاء الله اضلو سعدا زي مبتسعدونا
asamer gh
asamer gh - Vor 10 Stunden
يا اخي بحب السليط بس برضوا بحب الكورنفليكس ساخن 😂😂
عبد الله بن موسى
يحيا خالدي ويسقط نيكولاس
محمد مجدي
محمد مجدي - Vor Tag
الوطن العربي فعلا يحتاج نعرف فين أخطأنا
BAKOORYGAMER BAKOORYGAMER
صحابي تعالو نسب عليهم هههههههههههههههههه
ميكاسا تشان
ولله حبيت الحلقه بس
انا بحب الكورن فليكس ساخن
😂😂🤣🤣😫😋
firdaws zouhri
firdaws zouhri - Vor 3 Tage
I love you 😆 in Morocco
Sirina Amal
Sirina Amal - Vor 3 Tage
والله مفيش شعب نحبو كما الشعب السوري والفلسطيني اهلا وسهلا في بلدكم الثاني الجزائر
moha mona
moha mona - Vor 4 Tage
شكرا على المجهودات المبذوله
Si Sou
Si Sou - Vor 4 Tage
لك يا عييب الشووم فكرت الجزائر دولة عربية
m_ ghoul
m_ ghoul - Vor 4 Tage
اضحكتني حتى البكاء
Brent Sarbon
Brent Sarbon - Vor 5 Tage
3:39 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣💔
Hussein Alfalah
Hussein Alfalah - Vor 6 Tage
بحبكو كتيررر عراسي كل طاقم العمل أنتم رائعين
Mahmoud Alnasser
Mahmoud Alnasser - Vor 7 Tage
نيكولاس حكي شي مرة بالسوري ولوو 💐
Zaineb Alglad
Zaineb Alglad - Vor 9 Tage
النحلة بتموت بعد ما بتقرص الشخص ف ازاي لسه عايشه بعد ما فرصته... 😂😂؟
Bayan Saleh
Bayan Saleh - Vor 9 Tage
ما باكل كورن فلكس 😁😁😁
Kokou 23
Kokou 23 - Vor 9 Tage
😂😂😂😂😂😂😂
Nesreen Mustafa
Nesreen Mustafa - Vor 10 Tage
انا بحب مع سوخنه ما بحبه ما بعرف عشان بارد اصلا من فضلكم
Adam Adam
Adam Adam - Vor 11 Tage
نيكولاس 😍
Raghad TV
Raghad TV - Vor 12 Tage
كتييير بحب البرنامج وممتع
ان اتحري احط 👎🏻ولا 👍
انا بحب الكور نيفلكس مع حليب ساخن و بارد اسب عليكو ولا لا
Meriem Benz
Meriem Benz - Vor 13 Tage
ههههههههههه تحية للسليط من الجزائر ✌️✌️✌️✌️😂😂😂
Faisal Alamr
Faisal Alamr - Vor 18 Tage
هلا بالخنيث
Nada Saadieh
Nada Saadieh - Vor 19 Tage
معك نيكولاس
Mr Potato
Mr Potato - Vor 20 Tage
تعليق حلو
itami no rensa
itami no rensa - Vor 21 Tag
النسخ اللي تتشمت بمصايب الناس.. جزء من بيئتنا و لازم نتعلم كيف نتعايش معهم ..
ناس تعر و الله و مش جايين الا باليابان
طيب بس يقدروا يعملوا و ينظموا شارع من شوارع اليابان يحقلهم يحكوا عنها بعدين
itami no rensa
itami no rensa - Vor 21 Tag
كلام وزير الصحه صحيح .. لازم نتعايش و نحترم البيئه اللي عايشين فيها و نفهمها.. مش كل شي نشوفه نقتله او نحاول نئذيه ..مش عدو النا بيئتنا بكفي كنا سبب بانقراض انواع مختلفه من الحيوانات ...
Ali Fidda
Ali Fidda - Vor 22 Tage
الله عليك و على أخلاقك يا فخر العرب😍
شمسي يا سامراء
و الله من احلة البرامج
Abdallah Mohamed
Abdallah Mohamed - Vor 29 Tage
يا اجمل يوتيوب
mohamad khateeb
mohamad khateeb - Vor 29 Tage
طيب انا بحب عشقتين شو اعمل
Narimane Saifi
Narimane Saifi - Vor 29 Tage
حليب سخن هههه
ابناء الغضب
ابناء الغضب - Vor 29 Tage
واللي ما بحب الكورنفلكس 😁😂
Aya Mah's
Aya Mah's - Vor 29 Tage
سب سب سب تعالو سبو معي يا اصحاب خخخ
chihab tube
chihab tube - Vor Monat
الجزائر هههههه DZ
Samia DOUARRE
Samia DOUARRE - Vor Monat
حليب بارد
Yasser Fared
Yasser Fared - Vor Monat
بحبه بالحليب البارد
bent falsten
bent falsten - Vor Monat
لك يقبروني السورين محلاهم هههههه
الله ينصرهم وينصرنا
حسن حسن
حسن حسن - Vor Monat
.
زهرة بين الأشواك
مضحك مبكي ...
bin masoud
bin masoud - Vor Monat
كورن فليكس بحليب سااااااخن♥
Âl-ÿèmènî Âmôôtà
ي اخي كل شي يرموه ع اللاجئين 😐
Dr Oz
Dr Oz - Vor Monat
بحبك نيكولاس
بيان Talha
بيان Talha - Vor Monat
بصراحة أنا بحب الكورنيفليكس مع حليب بارد
Shaima Said
Shaima Said - Vor Monat
والله احبكم
من اليمن
NFTM 12
NFTM 12 - Vor Monat
ياكلاب يانجسين
الحليب الحار احلا ياكلب
Hala Joundi
Hala Joundi - Vor Monat
بهدلنااااا...... الجزائري يعمل لايك
Nawal Ftooh
Nawal Ftooh - Vor Monat
ايش اسم اللعبه الى مع خالدى
Ahmad Sublabn
Ahmad Sublabn - Vor Monat
انا باحبكوه بس انا بحب الكون فلكس مع حاليب سوخون
Nächstes Video